كوريا الجنوبية تريد تعزيز قطاع السياحة هذا العام من خلال رخصتي كازينو جديدتين

أعلنت حكومة كوريا الجنوبية أنها تخطط لمنح رخصتي كازينو رئيسيتين أخريين هذا العام. يُنظر إلى قرار الحكومة كجزء من خطة أكبر لتطوير صناعة السياحة في البلاد.

أعلنت حكومة كوريا الجنوبية أنه من المرجح أن يحصل منتجان كازينو إضافيان فقط على الضوء الأخضر في الخارج وسيتم بناء حوالي 5000 غرفة فندقية في عام 2015. وتقدر الاستثمارات السياحية بحوالي 3.5 تريليون وون كوري (3.25 مليار دولار أمريكي).

سيتم اختيار اثنين من مشغلي مجمع الفنادق الجديد من قبل حكومة الولاية من النصف الثاني من عام 2015. يجب أن يبدأ تطوير المشروع في عام 2016.

أعلن نائب وزير المالية جيونغ أون بو عن هذه النوايا في مؤتمر صحفي ، وذكر أن وزارات المالية والأراضي والبنية التحتية والنقل والثقافة والرياضة والسياحة والوكالات الحكومية الأخرى تخطط لإنشاء بيئة أعمال تشجع على الاستثمار. هذا أكثر من 25 تريليون وون كوري (23.2 مليار دولار).

وقال نائب وزير المالية جيونج أون بو إن خطة الحكومة تهدف إلى دفع عجلة نمو السياحة وصناعة الخدمات الواعدة ، والتي كانت أحد العوامل الرئيسية وراء قراره.

لهذا السبب ، أعلن نائب وزير السياحة بارك مين جوون أن البلاد تخطط لرفع القيود المفروضة على بناء محطات متكاملة جديدة. وهذا يعني أن الحكومة يجب أن تسمح ببناء هذه الكازينوهات داخل المناطق الاقتصادية الحرة من قبل المستثمرين المحليين والأجانب.

تقدر حكومة كوريا الجنوبية أن الحد الأدنى للاستثمار بقيمة 1 تريليون وون كوري (925 مليون دولار) مطلوب لكل عقار من الممتلكات الجديدة. تم وضع الخطة من قبل الدولة كاستثمار تجاري.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تبذل فيها حكومة كوريا الجنوبية جهودًا لتهيئة بيئة أعمال ملائمة للمستثمرين الأجانب الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بكوريا الجنوبية. ناهيك عن حقيقة أن عدد السياح الصينيين ارتفع بنسبة 46٪ العام الماضي إلى 6.33 مليون.

تم الإبلاغ عن أحدث سياسة في البلاد من قبل ستاندرد تشارترد للأسهم البحثية في خريف عام 2014 عندما أعلنت أنه يتعين على البلاد إصدار ما يصل إلى ثلاثة تراخيص إضافية لمراكز الألعاب للأجانب فقط. على سبيل المثال ، في الأسبوع الماضي ، على سبيل المثال ، فقط الكازينوهات الأجنبية على متن السفن السياحية المحلية التي تجاوزت 20000 طن حصلت على موافقة من السلطات المحلية.