سيفتح كازينو ولدت الشمس في جبل طارق حتى شهر أبريل

أسست شركة ألعاب الفيديو الشهيرة باف شركة جديدة وستعمل على مشروع كازينو في جبل طارق بالتعاون مع شركة ولدت الشمس الفندقية الفنلندية.

يقع كازينو المستقبل في قرية المحيط مارينا على متن اليخوت الفاخرة العائم.

اسم الكازينو هو “كازينو سونبورن”.

لم توافق سلطات المقامرة في جبل طارق بعد على إنشاء الموقع. ومع ذلك ، فإن الأشخاص المطلعين على الأمر يعتقدون أنهم ما زالوا يدرسون الاقتراح وسيعلنون قرارًا نهائيًا قريبًا.

إذا سارت الأمور وفقًا للخطة الأصلية ، فسيكون المكان مفتوحًا للزائرين في أبريل.

يوفر ولد الشمس كازينو مرافق من الدرجة الأولى للاعبين والضيوف. سيكون هناك ما لا يقل عن 60 ماكينات القمار. كما تتوفر طاولات الروليت وألعاب الطاولة.

بالإضافة إلى معدات اللعب ، يمكن للزوار الإقامة في غرف أنيقة أو الاستمتاع بالمأكولات الراقية في المطاعم أو الاسترخاء في المنطقة الصحية. يمكن للعملاء الذين يرغبون في الجمع بين العمل والمتعة استخدام مركز المؤتمرات الحديث.

علق اندرس انجفيس ، الرئيس التنفيذي لشركة باف ، على المشروع المشترك بين شركة الألعاب و ولدت الشمس ، قائلاً إنها تظهر أن مصنعي باف مصممون على فتح سوق الألعاب الأوروبية.

يمثل إنشاء كازينو بري فرصة ممتازة لشركة باف لتوسيع أنشطتها من خلال توقيع العقود مع مزودي الألعاب عبر الإنترنت. تتمتع باف أيضًا بخبرة واسعة في صناعة الألعاب ، في حين أن ولدت الشمس هي شركة تتمتع بمعرفة واسعة ومناصب موحدة في صناعة الفنادق العالمية.

ستكون نتيجة جهودهم المشتركة رائعة بالتأكيد وسيستمتع الزوار بتجربة تناول طعام من الدرجة الأولى.

إن تأسيس كازينو كازينو سونبورن يمنح السكان المحليين الفرصة للتقدم في حياتهم المهنية. المناصب الدائمة مفتوحة.

كما علق هانز نيمي ، العضو المنتدب لشركة ولدت الشمس ، على مشروع الكازينو وقال إن مديري ولدت الشمس سعداء بوجود شريك موثوق به مثل باف. وقال إن الشركتين من الشركات الكبرى ولديهما كل الفرص لتحويل كازينوهما إلى كازينو مربح وجذاب.

سيحدد الوقت ما سيحدث ، لكن إذا نجح المشروع الأول ، فقد أظهر نيمي أنه قد يكون هناك الكثير في المستقبل.