بريسبان كازينو لتنويع اقتصاد كوينزلاند والحد من البطالة

أصدر مسؤولو صدى الترفيه و تاج مؤخرًا تفاصيل عن مشروع بريسبان الذي يتنافسون فيه وجميع المرافق المتاحة لسكان كوينزلاند.

في الواقع ، لم تكن المجتمعات المحلية متحمسة للغاية لإنشاء كازينو جديد. لقد غمروا الشبكات الاجتماعية بتعليقات مرفوضة وسألوا عما إذا كانت المنطقة بحاجة حقًا إلى هذا الكازينو.

بالإضافة إلى الجانب الترفيهي ، فإن مشروع الكازينو في بريزبن سوف يفيد الاقتصاد المحلي حقًا. بغض النظر عن المستثمر المسموح له ببناء الكازينو المعني ، فإن سكان بريسبان لديهم الفرصة للتقدم في حياتهم المهنية.

تحاول منطقة بريسبان التغلب على البطالة المرتفعة منذ فترة طويلة. الاتجاه نحو ارتفاع معدلات بطالة الشباب يثير القلق بشكل خاص. في العام الماضي ، كان ما يقرب من 16 ٪ من سكان بريسبان الشباب عاطلين عن العمل.

في نهاية النفق ، يضيء الضوء. المستثمران الذين يرغبون في ترخيص بريسبان كازينو يقدمون مئات الفرص الوظيفية.

في حالة حصول صدى صوت على ترخيص من الشركة ، هناك ستة عقارات في منطقة كوينزلاند يمكن فتحها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسؤولين عن صدى صوت قد تجرأوا على إظهار بعض الثقة في قدرتهم على بناء كازينو بريسبان.

قبل بضعة أيام ، أعلنوا أنهم سيعملون مع تاف كوينزلاند. ما دفعها للتوقيع على مثل هذا الاتفاق كان رغبتها في إعداد وتدريب العمال الذين هم على الفور وعلى استعداد للذهاب إذا حصلت صدى صوت على الرخصة.

إذا كانت منتجعات كراون مخولة لبناء كازينو بريسبان ، فإن عدد فرص العمل يكفي.

يعرف أي شخص يواكب مبادرات كراون أن لديهم “كليات التاج” الخاصة بهم ويقومون بتدريب موظفيهم بشكل شامل. لديهم حاليًا كليات في ملبورن وبيرث ، لكنهم وعدوا ببناء كلية في بريسبان إذا تم منحهم حقوقًا لمشروع بريسبان.

وقال جيف هوج ، الرئيس التنفيذي لمجموعة مجموعة الصدى الترفيهية في كوينزلاند ، إن صدى صوت و تاف “ستدرب معاً الجيل القادم من المتخصصين في السياحة والضيافة في كوينزلاند”.

وأضاف أن المتدربين يتقنون المهارات اللازمة لتقديم خدمة عملاء ممتازة.

وقال هوغ إنه إذا حصلت شركته على الضوء الأخضر لكازينو بريسبان ، فستكون هناك مدرسة فندقية حيث ستكون هناك حاجة إلى حوالي 8000 موظف للفنادق الستة المعروضة بعد اكتمال المشروع.

أعلن روين كريجي ، الرئيس التنفيذي لشركة كراون ريزورتس ، أنه سيتم إنشاء كلية كراون للضيافة في كوينزلاند طالما فاز كونسورتيوم الشركة بالعرض. خطط ولي العهد لبناء ثلاثة فنادق.

لتحقيق جميع الأهداف الطموحة ، سيعمل التاج غرينلاند مع الضباب و البرونكو.